طنطاوي - Xsmj1k6dr2c0cm : أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما. توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري .

وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011. D1njps Bbmeehm
D1njps Bbmeehm from cdn.elwatannews.com
وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011. كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن .

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما.

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما. شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن .

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس .

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . المشير طنطاوي يرحل وفاة وزير الدفاع الأسبق في مصر
المشير طنطاوي يرحل وفاة وزير الدفاع الأسبق في مصر from vid.alarabiya.net
توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم .

توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما.

كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان . وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما.

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها .

شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . Kozfz 8jmq4szm
Kozfz 8jmq4szm from cnn-arabic-images.cnn.io
وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما. Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011.

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما.

«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011. كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما. توفي، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . Tantawi served as a commander of the republican guard forces between 1989 and 1991, and later a chief of the operations authority of the armed forces. وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . وتخرج المشير طنطاوي في الكلية الحربية المصرية سنة 1956م، ثم كلية القادة والأركان .

طنطاوي - Xsmj1k6dr2c0cm : أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .. وتولى المشير طنطاوي رئاسة مصر بصفته رئيسا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في 11 فبراير 2011. وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس . شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب القتالية منها . كما باتت العادة في مصر خلال السنوات الأخيرة؛ انقسمت مواقع التواصل بشأن وفاة وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، في حين أكد الرئيس السيسي أن . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .